newsbanner
تأخذ زمام المبادرة

2019-09-07

لقد قطع العالم شوطًا طويلًا فيما يتعلق بخيارات الإضاءة. من أضواء الشموع إلى المصابيح المتوهجة ، ومن أضواء الأنبوب إلى cfls والآن ، أخذت المصابيح من العالم بواسطة العاصفة. على الرغم من أن المصابيح كانت موجودة على الساحة لبعض الوقت الآن ، إلا أنها أصبحت صديقة للمنزل وتنافسية التكلفة مؤخرًا. تختفي المصابيح المتوهجة سريعًا من المشهد وتكتسب قيمة حنين بينما يتم استبدال cfls الآن نظرًا لمزايا المصابيح. من الخصائص الواعدة للمصابيح التي يتم إنتاجها أن هذه المصابيح لا تستخدم الزئبق وبالتالي فهي صديقة للبيئة في حين أن استخدام الزئبق يمثل مشكلة في cfls. يعد التخلص السليم من cfls أحد مجالات الاهتمام التي يتم فيها إطلاق مخططات ترويجية لإيداع cfls المستعملة والتالفة مع البائعين وللحصول على بعض الخصم.


LED bulbs supplier and wholesale


في المصابيح ، لا توجد الأشعة فوق البنفسجية أيضا. على اللمس، مصابيح لد تم العثور عليها باردة بينما لا يمكنك لمس المصابيح الأخرى بعد مرور بعض الوقت لأن هذه السخونة شديدة الحرارة بعد الاستخدام المطول. ليس أن المصابيح لا تنتج الحرارة ولكن يتم تزويدها بمغسلة للحرارة لتبديد الحرارة. وبالتالي فإن المصابيح لديها كل الميزات الجيدة لأدنى استهلاك للطاقة وعمر طويل ولا أشعة فوق البنفسجية ولا تستخدم الزئبق. دعونا نلقي نظرة على المشهد بقيادة الولايات المتحدة:

اللياقة المثالية

يتم الآن إنتاج مصابيح من النوع الذي لمبة led لتناسب نفس المقابس التي يتم توفيرها بالفعل في المنزل للمصابيح التقليدية و cfls. وبالتالي ، يمكن أن يكون هناك استبدال فوري للمصابيح بواسطة المصابيح ، ولا يحتاج صاحب المنزل إلى تغيير المقابس. المصابيح التي تقودها تشبه إلى حد كبير المصابيح التقليدية و cfls. هذان العاملان عامل جذب رئيسي لأصحاب المنازل.

المصابيح التي تنتج الآن لديها كل من نوع دبوس وقواعد نوع الخيوط ويمكن اختيارها حسب نوع المقبس. قاعدة دبوس معروفة ب 22 قاعدة. يتم ذكر نوع القاعدة على حزمة المصباح ويمكنك التحقق من ذلك من حزمة المصباح بدلاً من إخراج المصباح من العبوة. تُعرف قاعدة نوع مؤشر الترابط باسم e14 أو e27 base. يشير e إلى إديسون وتسمى هذه القاعدة الملولبة قاعدة برغي إديسون القياسية. قاعدة e14 هي قاعدة نحيفة يبلغ قطرها 14 مم بينما تحتوي قاعدة e27 على قطر 27 ملم.

القوة الكهربائية

المصابيح الزجاجية بقيادة الولايات المتحدة لديها القوة الكهربائية من 3W ، 5W ، 7W ، 10W ، 12W و 16 واط. هذه هي استبدال جيد من cfls. يتم إنتاج مصابيح الصواريخ بقيادة الولايات المتحدة في 18 واط ، 25 واط ، 35 واط و 45 واط. هذه يمكن أن تحل محل cfls عالية الطاقة ومصابيح HD. مصابيح الكرة الأرضية بقيادة الولايات المتحدة هي فقط 8 واط ولكن بمثابة مصابيح جيدة في الهواء الطلق.

سطوع

تشير مستويات التجويف الناتجة عن المصباح إلى سطوع المصباح الذي ينتجه المصباح. ينتج المصباح المتوهج ما بين 10 إلى 15 شمعة لكل واط بينما ينتج cfl ما بين 50 إلى 70 شمعة لكل واط. تنتج الصمام 70-110 شمعة لكل واط. أكثر هي مستويات التجويف ، وأكثر هو السطوع. لذلك تحقق من شمعة التي تحتاجها ، وليس القوة الكهربائية للمصباح. يمكن بسهولة استبدال المصباح المتوهج بقدرة 100 وات ب 3 وات مما يؤدي إلى الحصول على نفس القدر من السطوع. بعض المصابيح تعطي حتى 120 شمعة لكل واط.

عامل التكلفة

مما لا شك فيه ، من بين المصابيح المتوهجة ، المصابيح الفلورية والمصابيح الكاشفة ، المصابيح هي الأغلى لكن الشركات المصنعة تعمل الآن على خفض تكلفتها ومراعاة عمرها الطويل وخصائصها الأخرى ، هذه الخيارات تبدو أفضل بكثير. إذا كلفت قاعدة 12 واط b22 بقيادة العلامة التجارية الجيدة حوالي روبية 210 ، فإن تكلفة 15 وات كلف حوالي 150 روبية اليوم. الفجوة في التكلفة تضيق في حين أن حياة المصابيح طويلة لا يمكن تصورها.

فترة الحياة

المصابيح التي تقودها لها عمر افتراضي يتراوح بين 30،000 إلى 50،000 ساعة. المصابيح المتوهجة لها عمر افتراضي يبلغ حوالي 1200 ساعة. cfls لها عمر افتراضي يتراوح من 8000 إلى 10،000 ساعة. توفر الشركات المصنعة 2 سنة الضمان لالصمامات و cfls. وبالتالي فإن المصباح يعادل 25 لمبة متوهجة أو 4 cfls وبالتالي يثبت أنه أرخص عندما تؤخذ كفاءة الطاقة وعمرها في الاعتبار.

أضواء أنبوب الصمام

عادة ما يكون العمر الافتراضي 50،000 ساعة. يتم إنتاج هذه في أطوال 1 قدم و 2 قدم و 4 أقدام. قطرها العادي هو 26 ملم فقط ، وهذه تبدو ضئيلة مثل أنابيب الفلورسنت. يتم إنتاج مصابيح الأنبوب LED مع وبدون دعم هيكل من الألومنيوم المبثوق. هذه القوة الكهربائية منخفضة تصل إلى 16 واط لطول 4 أقدام القياسية ولكن يتم إنتاجها أيضا في 18 واط و 22 واط مدخلات الطاقة. تحتوي مصابيح الأنبوب LED على مستويات تجويف تزيد عن 100 شمعة لكل واط ، وبالتالي تضيء منطقة ذات قدرة إدخال صغيرة بالواط. كما يتم إنتاج مصابيح أنبوبية مقاومة للمياه LED بقوة 20 واط. هذه قطرها 33 ملم ومناسبة للخارجية أو الاستخدام.


ابقى على تواصل
  • No.1299 Jinggang Road, Shushan District, Hefei, Anhui,China.
  • +86-551-65856715
  • Noah.liu@ahcxlight.com
  • 18119606995
  • 18119606995
منتوجات جديدة
  • لمبات led العالم 12w

    لمبات led العالم نوع 5w 7w 9w 12w 15w 18w 23w

    قاد العالم لمبات شكل a60 ، a70 ، a75 ، e27 b22 من 5w إلى 23w ، زاوية شعاع 270 ° ، استبدال جيدة يساوي المصابيح المتوهجة القديمة 25w إلى 150w ، حياة أطول ، توفير الطاقة أكثر ، الإضاءة الداخلية خاصة لغرفة المعيشة ، غرفة نوم ، شرفة إلخ ...10

  • لمبات led العالم a80

    لمبات led العالم a80 20w

    لمبات led العالم a80 e26 / e27 / b22 20 واط ، قوة حقيقية و GT ؛ 18W ،

  • ادى الضوء gu10 3w 5w 7w

    الصمام الاضواء في الأماكن المغلقة gu10 3w 5w 7w

    ادى الاضواء gu10 3w 5w 7w ، بديل جيد يساوي مصباح الهالوجين القديم gu10 ، حياة أطول ، المزيد من موفر الطاقة ، إضاءة داخلية خاصة لغرفة المعيشة ، متجر ، ممر الخ ...

  • ادى الاضواء mr16 3w 5w 7w

    ادى الاضواء mr16 3w 5w 7w

    بقيادة الاضواء mr16 3w 5w 7w ، بديل جيد يساوي مصباح هالوجين mr16 القديم ، حياة أطول ، المزيد من موفر الطاقة ، إضاءة داخلية خاصة لغرفة المعيشة ، متجر ، ممر الخ ...

  • أضواء led ar111 12w 15w

    أضواء led ar111 12w 15w

    ادى اضواء ar111 12w ، 15 ث وأدت cob و smd أنواع ، 25 درجة -38 درجة إضاءة داخلية حياة أطول ، المزيد من موفر الطاقة ، إضاءة داخلية خاصة لغرفة المعيشة ، مركز تسوق ، ممر الخ ...

  • لمبة خيوط الصمام a60 واضحة

    لا ستروب واضح الصمام لمبات الشعيرة a60

    لا ستروب واضح الصمام لمبات الشعيرة a60 لدينا رقائق بقيادة متفوقة ، كفاءة عالية وتوفير الطاقة السكن الألومنيوم ، ولها العزل الحراري الجيد

  • العنبر لون أدى لمبة الشعيرة

    جودة العنبر لون أدى لمبات الشعيرة

    جودة العنبر اللون أدى لمبات الشعيرة ، مادة الزجاج ، كهرمان المصابيح ، وتوفير الطاقة ، يمكنك الاستمتاع بتوفير الطاقة من المصابيح دون التضحية بجودة الضوء

  • قاد بلوري المصابيح الشعيرة

    زجاج بلوري أدى لمبة الشعيرة 4w 6w 8w

    الصمام لمبة خيوط a60 الشكل ، 4w ، 6w ، 8w ، مادة الزجاج ، e27 / e26 / b22قاعدة كخيار ، خيوط السيراميكأو خيوط الزجاج ، ومصابيح متجمد ، واستبدال جيدة لمبات المصابيح التقليدية ، ولكن أعلىالتجويف ، ومزيد من موفر الطاقة ، ووقت أطول للحياة.10

الدردشة الآن
من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا ، وسيتم الرد على أي أسئلتك بسرعة في غضون 12 ساعة.

newsbanner
Take the LED lead

2019-09-07

The world has come a long way as far as lighting choices are concerned. From candle lights to incandescent bulbs, from tube lights to CFLs and now, the LEDs have taken the world by the storm. Though LEDs have been on the scene for quite some time now, but these have really become house friendly and cost competitive quite recently. Incandescent bulbs are fast disappearing from the scene and acquiring a nostalgic value while CFLs are now being replaced in view of the advantages of LEDs. A promising feature of LED bulbs is that these don’t use mercury and thus are environment friendly while use of mercury is an issue with the CFLs. Proper disposal of CFLs is an area of concern for which promotional schemes are often launched for deposit of used and damaged CFLs with the sellers and to get some discount.


LED bulbs supplier and wholesale


In LEDs, there are no UV radiations also. On touch, LED bulbs are found cool while you can’t touch other bulbs after some time as these get very hot after prolonged use. Not that LEDs don’t produce heat but these are provided with a heat sink for thermal dissipation. Thus LEDs have all the good features of lowest energy consumption, long life, no UV radiation and no use of mercury. Let’s have a look at the LED scene:

The perfect fit

The LED bulb type lights now produced to fit into the same sockets that are already provided in the house for conventional bulbs and CFLs. Thus, there can be instant replacement of bulbs by LEDs and the house owner need not go for a change of sockets. The LED bulbs look very much like the conventional bulbs and CFLs. These two factors are a major attraction for the house owners.

LED bulbs produced now have both Pin type and threaded type bases and can be chosen as per the type of socket. The Pin base is known as B 22 base. The type of base is mentioned on the bulb pack and you can check it from the bulb pack instead of taking out the bulb from the pack. The thread type base is known as E14 or E27 base. E denotes Edison and such a threaded base is called Standard Edison Screw base. E14 base is slim base of 14 mm diameter while E27 base has 27 mm diameter.

Wattage

LED Glass bulbs have a wattage of 3W, 5W, 7W, 10W, 12W and 16 watts. These are good replacement of CFLs. LED rocket lamps are produced in 18 W, 25 W, 35 W and 45 Wattage. These can replace high power CFLs and HD lamps. The LED globe lamps are of 8 Watt only but act as good outdoor lamps.

Brightness

The lumen levels produced by a bulb indicate the brightness of the light a bulb produces. An incandescent lamp produces 10 to 15 lumens per watt while a CFL produces 50 to 70 lumens per watt. An LED produces 70-110 lumens per watt. More are the lumen levels, more is the brightness. So check the lumens that you need, not the wattage of the bulb. A 100 watt incandescent lamp can easily be replaced by a 3 watt LED to have same amount of brightness. Some LEDs give even 120 lumens per Watt.

The cost factor

No doubt, among the incandescent bulbs, CFLs and LED bulbs, LEDs are the costliest but the manufacturers are now cutting down their cost and keeping in view their long life and other properties, these look much better choice. If a 12 W B22 pin base LED of good brand costs about Rs 210, a 15 W CFL should cost around Rs 150 today. The cost gap is narrowing while life of LEDs is unimaginably long.

Life span

LED bulbs have life span in the range of 30,000 to 50,000 hours. Incandescent lamps have a life span of about 1200 hours. CFLs have a life span of 8,000 to 10,000 hours. Manufacturers provide 2 years' warranty for LEDs and CFLs. An LED is therefore equivalent to 25 incandescent bulbs or 4 CFLs and thus proves cheaper when energy efficiency and life span are taken into account.

LED tube lights

normally have a life span of 50,000 hours. These are produced in lengths of 1 feet, 2 feet and 4 feet. Their normal diameter is 26 mm only and these look slim like fluorescent tubes. LED tube lights are produced both with and without extruded aluminium body support. These have a wattage as low as 16 Watts for standard 4 feet length but are also produced in 18 watt and 22 watt input power. LED tube lights have lumen levels of plus 100 lumens per watt and thus well illuminate an area at a small input power in watts. LED water proof tube lights are also produced in 20 W power. These have a diameter of 33 mm and are suitable for outdoor or use.


Get In Touch
  • No.1299 Jinggang Road, Shushan District, Hefei, Anhui,China.
  • +86-551-65856715
  • Noah.liu@ahcxlight.com
  • 18119606995
  • 18119606995
Hot Products
  • LED globe bulbs 12W

    LED globe bulbs A type 5W 7W 9W 12W 15W 18W 23W

    LED globe bulbs A Shape A60, A70, A75, E27 B22 from 5W to 23W, 270° beam angle, the good replacement equal to old incandescent bulbs 25W to 150W,longer life time, more energy saver, indoor lighting especially for living room, bedroom,balcony etc...

  • LED globe bulbs A80

    LED globe bulbs A80 20W

    LED globe bulbs A80 E26/E27/B22 20W, real power >18W, 

  • LED spotlight GU10 3W 5W 7W

    Indoor LED spotlight GU10 3W 5W 7W

    LED Spotlights GU10 3W 5W 7W, 30°/60°/100° beam angle, a good replacement equal to old halogen GU10 lamp, longer life time and more energy saving , indoor lighting especially for Living room, shop, corridor etc...

  • LED spotlight MR16 3W 5W 7W

    LED spotlight MR16 3W 5W 7W

    LED Spotlight MR16 3W 5W 7W, the good replacement equal to old halogen MR16 lamp,longer life time, more energy saver, indoor lighting especially for Living room, shop, corridor etc...

  • LED spotlight AR111 12W 15W

    LED spotlight AR111 12W 15W

    LED Spotlight AR111 12W,15W, COB and SMD LED types, 25°-38° indoor lighting longer life time, more energy saver, indoor lighting especially for Living room, shopping mall, corridor etc...

  • LED filament bulb A60 clear

    No strobe Clear LED filament bulbs A60

    No strobe Clear LED filament bulbs A60 have the superior LED chips, high efficiency and power saving Aluminum housing, and have the good heat insulation

  • Amber color LED filament bulb

    Quality Amber color LED filament bulbs

    Quality Amber color led filament lamp, Glass material, Amber bulbs, and energy saving, you can enjoy the energy-savings of LEDs without sacrificing light quality

  • Frosted LED filament bulbs

    Frosted Glass LED filament bulbs 4W 6W 8W

    led filament light bulbs A60 shape,4W,6W,8W, Glass material, E27/E26/B22 base as option, Ceramic filament or glass filament, Frosted bulbs, good replacement for traditional incandescent bulbs, but higher lumen, more energy saver, and longer life time.

chat now
Please don't hesitate to contact us,any your questions will be fast answered within 12 hours.